كلية الاعمال

معالي مدير الجامعة يدشن "ملتقى صناعة العقار"

افتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط  فعاليات "ملتقى صناعة العقار" الأول الذي نظمته الكلية بفندق أنتركونتيننتال جدة . 

وتم في الملتقى توقيع اتفاقية التعاون بين جامعة جدة وهيئة المقيمين السعوديين المعتمدين يمثلهما كل من معالي مدير الجامعة وعصام المبارك ويهدف الملتقى لسد الفجوة الحالية في حاجة السوق لمختصين مبدعين في مختلف علوم العقار .

وأكد مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط أن الجامعة أخذت على عاتقها جملة من الأهداف لترسيخ ثقافة الحركة العقارية المثلى المدعومة بالمرتكزات والمحددات العلمية التي تتوافق مع روح العصر، ومع آخر ما توصلت إليه المسيرة التعليمية العالمية في مختلف الأنشطة العقارية، وما يرتبط بها، ويأتي هدف إعداد القادة القادرين على الدخول في صناعة العقار بكل جدارة ومهارة على رأس أولوياتها، ومن أبرز الأهداف المساعدة في تسهيل إدارة العمليات التجارية بكل فعالية، وكذلك المساهمة في تذليل الصعوبات وخلق الحلول الناجحة التي من شأنها تجاوز المشكلات في السوق العقارية الواسعة. وأضاف: أول ثمار هذا الملتقى تمثل في توقيع اتفاقية بين الجامعة والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، بهدف الارتقاء بمهنة التقييم في المملكة، التي تعد من أهم عناصر حفظ مدخرات وأصول المال العام.

وضم الملتقى نخبة من المختصين والخبراء وصناع العقار والتمويل العقاري والإسكاني في الجلسات التي عقدت.        

وأبان رئيس اللجنة المنظمة للملتقى وعميد الكلية الدكتور عبد الإله ساعاتي ، أن محاور الملتقى تهدف إلى تعزيز صناعة العقار والذي يعتبر رافداً مهماً في رؤية المملكة 2030 ، ومثل هذه الملتقيات المتخصصة تستثير همم الشباب السعودي الطموح للمشاركة بآرائهم وتطلعاتهم ، فيتم بناء منظومة تعليمية تساهم في إخراج كفاءات وطنية تقود المستقبل لازدهار اقتصادي واجتماعي بمملكتنا الحبيبة في ظل قيادتنا الرشيدة .

وقدم ساعاتي الشكر والتقدير إلى معالي مدير جامعة جدة على رعايته ، كما قدم الشكر لجميع الحاضرين والمشاركين في الملتقى.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/7/2016 7:46:05 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :